مظلات حوش الجميع يحتاج إلى مساحة خاصة يشعر فيها بالراحة وعدم الضيق لاستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالجو خاصة في فصل الصيف، حيث تكون درجة حرارة المنازل في فصل الصيف عالية مما يحتاج الأشخاص إلى الجلوس في الليل في الخارج في جو عائلي خاص، لذلك تجد الكثير من الناس بدلا من قيامهم ببناء حديقة للمنزل بتكلفة عالية.
 يعملون على شراء بعض المواد التي يمكن من خلالها صنع مظلات حوش وتكلفة هذه المواد لا تكون عالية بل على العكس تكون موفرة جدا، وتتنوع المواد التي تدخل في صنع المظلات إلى أنواع عديدة وأغلبها يكون معزول حراريا ليمنع دخول الأمطار وكذلك درجة الحرارة المرتفعة.
 وهذا يعمل على توفير الرطوبة المناسبة تحت المظلة طوال الوقت مهما اختلفت درجة الحرارة في الخارج، كما يساعد على حماية المجالس والأشياء الأخرى الموجودة بداخل المظلة، وهذه المظلات مصممة بطريقة تمنع وصول الحشرات والسكن فيها حتى المظلات الخشبية تقاوم الحشرات التي تعيش في الأخشاب وتتغذى عليها.  

أشكال مظلات حوش

لمظلات الحوش أشكال متنوعة، كما يكون لكل شكل جماله الخاص، فهناك مظلات خاصة بالأماكن الواسعة مثل حدائق الفلل والقصور والتي غالباً ما يكون شكل المظلة فيها قبب مخروطية، وهذا الشكل يعطي ديكور رائع للمكان المتواجد فيه.
 أما إذا كانت المساحة التي يتم بناء المظلة فوقها صغيرة فالأفضل أن يتم استخدام مظلات التل المقوس، ولها أيضاً ديكور رائع وتعطي انطباع رائع عن المنزل المقامة فيه المظلة، وتكون مساحة المظلة نفسها بناء على رغبة العملاء.
 فكلما زادت المساحة كلما تم استخدام مواد أكثر وبالتالي زيادة التكلفة، وتقوم الشركة القائمة على أعمال تنفيذ مظلات حوش بمعاينة المكان الذي سوف تقام فيه المظلة وذلك من خلال مهندسين خبراء في هذا المجال لتحديد أفضل الأنواع والأدوات المستخدمة في المظلة ومن ثم تفصيل المظلة على حسب المساحة المطلوبة وتركيبها إما باستخدام عواميد متصلة بالأرض أو عن طريق التعليق.
 وكل هذا لا يستغرق إلا فترة زمنية قصيرة حيث يتم تسليم المظلة إلى العميل بعد الانتهاء من التركيب وتنظيف المكان من آثار الحفر والتركيب، ويمكنك استعمال المظلة فور تسليمها لأنها تكون جاهزة تماما.

مظلات حوش لكسان

وهذه من إحدى أنواع مظلات حوش التي تتميز بشكلها الرائع وألوانها المبهجة كالأزرق والأبيض، حيث إن أغلب الأشخاص تطلبها ولكن لا يعرفوا مما يتكون الكسان، تتكون مظلات لكسان من مادة البولي الكربونيت والمعروف بقدرته العالية على مقاومة الحرارة وأنه مضاد للكسر ولا تؤثر درجة الحرارة في لون طلاء المظلة.
 وجميع من اختار هذا النوع من المظلات أقر بأنها الأفضل والأنسب من نواحي عديدة كما يستخدمها الكثير في عمل علاقات لفاكهة العنب وبهذا تعطي شكل رائع للمكان ويمكن صنعها في حدائق المنازل الصغيرة والفلل مهما كانت مساحة المكان، ونضيف إلى هذه المميزات قدرته على التحمل لمدة قد تزيد عن 10 سنوات وللعميل اختيار الألوان التي تتناسب معه فيتوافر من هذه المادة ما يقرب من 55 لون، فمساحة الاختيار أمام العميل واسعة والتي يستطيع من خلالها اختيار مظلات للحوش فهناك المظلات البلاستيكية والمظلات القماش وأيضاً مظلات لكسان ومظلات حديدية.
 ولكل من هذه الأنواع أشكال مختلفة وتصميمات عصرية وأسعار وخصائص مميزة وأيضا اختلاف في جودة ومتانة كل نوع عن الأخر حتى يستطيع العملاء اختيار النوع الذي يتوافق مع مادياتهم والشكل المطلوب تنفيذه.
 وفي هذا المقال نكون قد استعرضنا أهم المعلومات التي تخص المظلات واشكالها المختلفة والمواد المصنع منها المظلات مما يجعل العملاء على دراية بجميع هذه الأمور قبل البدء في التنفيذ.
للمزيد من اعمالنا مظلات قماش للسيارات